ارتفاع الحرارة وسعال.. آخر تطورات حالة ترامب الصحية بعد إصابته بكورونا

مصر العربية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أكدت صحيفة "فانيتي فاير" عن مصدرين مطلعين، أن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، يعاني من السعال ودرجة الحرارة المرتفعة جراء إصابته بفيروس كورونا المستجد، وذلك بحسب ما ذكرته شبكة "روسيا اليوم".


وكانت المتحدثة باسم البيت الأبيض، أكدت أن الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، يريد التحدث إلى شعبه، مؤكدة "ستستمعون إليه بشكل ما قريبا".


وأضافت، حسبما نقلت عنه فضائية العربية، اليوم الجمعة "ترامب بخير ومعنوياته جيدة وسيشارك في الانتخابات الرئاسية المقبلة".


وذكرت المتحدثة باسم البيت الأبيض أن نشاطات الرئيس الانتخابية المجدولة سابقا سيتم إنجازها عن بعد.
وأكدت أن "ترامب يتابع عمله رغم إصابته"، مضيفة "الرئيس ترمب يشعر أنه بخير".

 

 

وأعلن طبيب البيت الأبيض أن الرئيس الأميركي دونالد ترامب يتلقى علاجا تجريبيا ضد كوفيد-19 هو عبارة عن أجسام مضادة صناعية، مشيرا إلى أنه لا يشعر بالتعب لكنه يتمتع بـ"معنويات جيدة" رغم شعوره بتعب.

 

وقال شون كونلي طبيب الرئيس في بيان "بعد ظهر اليوم، كان الرئيس لا يزال متعبا ولكن معنوياته جيدة".

وأضاف أنه تم حقنه بجرعة من العلاج التجريبي الذي طوره مختبر "ريجينيرون" وكان أعطى نتائج أولية مشجعة في التجارب السريرية على عدد صغير من المرضى.

 

وأشار الطبيب إلى أن الخبراء يفحصون الرئيس وسيقدمون توصيات بشأن "الخطوات التالية"، مضيفًا أن السيدة الأولى ميلانيا ترامب المصابة أيضًا بكوفيد-19 تعاني "سعالا خفيفا وصداعا".

 

في وقت مبكر من صباح اليوم الجمعة، أعلن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب أنه وزوجته، ميلانيا ترامب، ثبت إصابتهما بفيروس كورونا.


وأوضحت الصحف الأمريكية، أن الرئيس وزوجته تم اختبارهما بعد إصابة مستشارة البيت الأبيض هوب هيكس، التي تقضي وقتًا طويلاً في المكتب البيضاوي وتسافر مع الرئيس.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق