مقتل 3 عسكريين وإصابة جندى جراء قصف إسرائيلي على سوريا

مصر العربية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

قصفت طائرات إسرائيلية أهدافا عسكرية تابعة لفيلق القدس الإيراني والقوات المسلحة السورية في الأراضي السورية ليلا ردا على عبوات ناسفة تم العثور عليها، بحسب ما ذكره جيش الاحتلال الإسرائيلي في بيان صباح اليوم الأربعاء.

 

وكشفت قوات الاحتلال أمس الثلاثاء عن عبوات ناسفة بدائية الصنع على الجانب الإسرائيلي مما يسمى بخط ألفا الذي يفصل بين مرتفعات الجولان التي تسيطر عليها إسرائيل وسورية، وقال الجيش إن خلية سورية بقيادة القوات الإيرانية وضعت تلك العبوات.

— إسرائيل بالعربية (@IsraelArabic)

وقتل ثلاثة من عناصر جيش النظام السوري في القصف الإسرائيلي بمحيط العاصمة السورية دمشق.

— افيخاي ادرعي (@AvichayAdraee)

وقال مصدر عسكري في بيان: " حوالي الساعة 0311 فجر هذا اليوم قام العدو الصهيوني (في إشارة إلى إسرائيل) بعدوان جوي من اتجاه الجولان السوري المحتل على المنطقة الجنوبية، وقد تصدت له وسائط دفاعاتنا الجوية وأسقطت عدداً من الصواريخ" بحسب"الألمانية".

 

وأضاف: "أسفر العدوان عن استشهاد ثلاثة عسكريين وجرح جندي، ووقوع بعض الخسائر المادية".

 

وقال سكان في العاصمة دمشق إن صوت انفجار عنيف سمع جنوب العاصمة دمشق تبعه إطلاق المضادات الأرضية للجيش السوري، مضيفين أنهم شاهدوا نيرانا تنطلق من منطقة جنوب العاصمة.

 

وذكرت صفحات تابعة للمعارضة السورية على مواقع التواصل الاجتماعي أن مواقع تابعة لجيش النظام السوري والقوات الإيرانية تعرضت للقصف في محيط مطار دمشق الدولي جنوب العاصفة دمشق، وأن جيش النظام أطلق عددا من الصواريخ إثر استهداف منطقة المطار.

أخبار ذات صلة

0 تعليق