قصة مرعبة.. آكل لحوم البشر في ألمانيا

مصر العربية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

ألقت الشرطة الألمانية رجلا يشتبه في تورطه في جريمة قتل بدوافع جنسية وأكل لحوم البشر، وذلك بعد العثور على عظام ضحية في حديقة شمالي العاصمة الألمانية برلين.

 

وكان بعض المارة يتجولون في الحديقة في منطقة بوخ عندما عثروا على العظام في الثامن من نوفمبر الجاري.

وتوصل خبراء الطب الشرعي إلى أن العظام تعود لجثة رجل في الرابعة والأربعين من عمره كان مفقودا منذ شهرين.

 

وذكرت وسائل الإعلام ألمانية أن الكلاب البوليسية قادت الشرطة إلى الشقة التي يقيم فيها المشتبه به في برلين، وتبين أنه مدرس رياضيات يبلغ 41 عاما.

 

وقالت وكالة الأنباء الألمانية إن المشتبه به في ارتكاب الجريمة، ولم يعرف من اسمه سوى ستيفان آر، كان قد زار "غرف دردشة شبكية ذات صلة بالأمر".

 

ومن المعتاد بموجب قانون الخصوصية الألماني عدم الكشف عن الألقاب العائلية في التحقيقات التي تجريها الشرطة.

 

ونقلت صحيفة "بي زد" اليومية التي تصدر في برلين عن شرطي قوله إن: إحدى تلك العظام كانت "مجردة تماما من اللحم"، وإن هناك مؤشرات أخرى تجعلنا نشتبه بشدة في أن المجني عليه كان ضحية لأحد آكلي لحوم البشر.

 

من جانبه قال مارتن ستيلتنر، المتحدث باسم مكتب المدعي العام في برلين، إن المشتبه به: "لديه مصلحة في أكل لحوم البشر" وأنه "بحث في الإنترنت عن هذا الموضوع".

 

وأضاف أن المشتبه به والضحية، وهما ألمانيان، كانا على اتصال ببعضهما البعض عبر الإنترنت.

 

وكان الضحية وهو مهندس كهرباء، قد غادر شقته السكنية قبيل منتصف الليل في الخامس من سبتمبر، وأبلغ زملاؤه في السكن الشرطة بغيابه في وقت لاحق.

 

ويضع الإعلام الألماني هذه القضية موضع المقارنة مع قضية أرمين مايفيس، وهو آكل للحوم البشر حكم عليه عام 2006 بالسجن مدى الحياة.

 

وتبين أنه التقى ضحيته في واحدة من غرف الدردشة الشبكية التي يهتم زائروها بفكرة أكل لحوم البشر.

 

وصور مايفيس جريمة القتل التي قال ممثلو الادعاء إنها كشفت عن أنه قتل ضحيته الذكر ذا الثلاثة والأربعين عاما من أجل المتعة الجنسية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق