بالصور| أول مطعم إسرائيلي يفتح أبوابه في أبوظبي

مصر العربية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

كشف الحساب الرسمي لدولة الاحتلال الإسرائيلي على موقع تويتر "إسرائيل بالعربية"  عن حصول أول مطعم يهودي على ترخيص للعمل في الإمارات.

 

وقال الحساب في تغريدة له:"لأول مرة في دولة الإمارات مطعم يهودي حلال قريبا في أبوظبي بعد حصوله على ترخيص رسمي من الجهات الحاخامية المختصة بالشأن.".

ووصف، الحساب الرسمي لدولة الاحتلال الإسرائيلي على تويتر، تلك الخطوة بالـ "صغيرة لكن لها مدلولات كبيرة بعد اتفاق السلام التاريخي بين الامارات وإسرائيل عشية استقبال السياح ورجال الأعمال من إسرائيل".

وأكد الحساب على أن "تبادل الزيارات أصبح قاب قوسين أو أدنى"، بين الجانبين.

وأرفق الحساب تعليقه بصورة لشهادة ترخيص المطعم.

من جانبها نقلت صحيفة "جيروزاليم بوست" الإسرائيلية لقطات من افتتاح المطعم، مرفقة بتعليق قالت فيه "ترخيص وافتتاح أول مطعم إسرائيلي في أبوظبي الإمارات بعد حصوله على ترخيص رسمي من الجهات الحاخامية اليهودية".

 

 

يأتي هذا في الوقت الذي أشاد فيه رئيس الوزراء في دولة الاحتلال، بنيامين نتنياهو، بتوقيع أول بروتوكول تفاهم مالي وبنكي بين إسرائيل والإمارات.

 

ونشر نتنياهو تغريدة جديدة له على صفحته الرسمية على “تويتر”، مساء الثلاثاء، مرفقة بصور لزيارة الوفد الإسرائيلي لأبو ظبي وتوقيعه البروتوكول الأول مع الإمارات.

 

ووقع بروتوكول التعاون نائب مدير عام ديوان رئاسة الوزراء الإسرائيلية رونين بيرتس ومحافظ البنك الإماراتي عبد الله حميد سعيد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق